القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية كسب المال من الصور هاتفك | طريقة وحصريا بدون مجهود 2021


كيفيةفية كسب المال من الصور | طريقة وحصريا بدون مجهود 2021

كيفية كسب المال من الصور هاتفك

 يتساءل الكثير من الناس عن كيفية جني الأموال عبر الإنترنت دون استثمارات؟ على موقعنا ، يمكنك مشاهدة مجموعة متنوعة من المقالات حول موضوع كسب المال على الإنترنت ، لكننا سننظر اليوم في واحدة من أسهل المقالات وأكثرها إثارة للاهتمام. 


ي هذا المقال ، سنخبر قرائنا كيف يكون الأمر بالنسبة لكسب المال من خلال عرض الصور والصور على الإنترنت. بالتأكيد يمكن لأي شخص الحصول على مثل هذه الوظيفة بدوام جزئي وفي أي وقت مناسب له. بالطبع ، لا يمكنك كسب مبلغ ضخم من المال بهذه الطريقة ، ولكن يمكنك اعتباره دخلًا إضافيًا. الآن دعنا نلقي نظرة فاحصة على الخيارات الثلاثة الرئيسية لكيفية الحصول على أموال مقابل عرض الصور.

خدمة Yandex.Toloka

يمنحك Yandex.Toloka القدرة على إكمال المهام السهلة والبسيطة وكسب المال وتحسين الإنترنت. في الخدمة ، يضع العملاء مجموعة متنوعة من المهام التي يسهل على الشخص القيام بها ، ولكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو خارج قوة الكمبيوتر. ترتبط هذه المهام بتقييم المحتوى وتحليله. اختر المهمة التي تريدها وأكملها واحصل على مكافأة مقابلها.

كسب المال خدمة Yandex.Toloka

هناك الكثير من المهام على الخدمة نفسها ، لكننا سنهتم بمشاهدة الصور. تتكون معظم المهام تقريبًا من حقيقة أنه من الضروري التحديد من قائمة الصور تلك التي يمكن ربطها بالمواقع الجغرافية ، وبالتالي ، تلك التي لا علاقة لها بها. أيضًا مهام من هذا النوع: ما إذا كانت الصفحة أو الصورة تتطابق مع استعلام البحث.

خدمة Yandex.Toloka

قبل أن تبدأ في أداء أي من المهام ، تحتاج إلى قراءة التعليمات الخاصة بها. إضافة مهمة هي أن الخدمة يتم تحسينها باستمرار من قبل المطورين. على سبيل المثال ، أصبحت الخدمة مؤخرًا متاحة للأجهزة المحمولة ، وهي ملائمة جدًا للعمل في أي مكان وبدون جهاز كمبيوتر. يتم إجراء المدفوعات في Toloka إلى Yandex.Money أو PayPal أو بطاقة Privat Bank.

يتم توفير إرشادات لكسب المال على Yandex.Toloka



رابط تحميل تطبيق


رابط الموقع





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع